اضغط على “Enter”للبحث أو اضغط على“ESC”للإغلاق

الصفحة الأولى > الإعلام > أخبار الشركة

مسحوق الزنجبيل: توابل لذيذ وصحي

وقت الإصدار:2023-09-15      التصفح: 80

姜粉 (加字).jpg

ان الزنجبيل هو شيء دائم في كل المواسم.

في حياتنا اليومية، نعرف ثلاثة انواع رئيسية من الزنجبيل، الزنجبيل، والزنجبيل. ويُعتبر الزنجبيل من افضل انواع الزنجبيل. وكانت المكونات الأساسية للزنجبيل في يوننان أكبر بكثير من الزنجبيل والزنجبيل، وهما من بين الأولى على الصعيد الوطني. وتحتوي الزنجبيل على مستويات عالية جداً، حيث بلغت نسبة زيوت الزنجبيل 0.35 في المائة، مقارنة بنسبة 0.2 في المائة فقط من الزنجبيل العادي. وكان لزيت الزنجبيل تأثير جيد في القضاء على رائحة الفم الكريهة وعلاج الجلد الزيتية. بالاضافة الى ذلك، تحتوي الزنجبيل على مواد مغذية مثل الفيتامينات والفينول، وهي اعلى بكثير من الزنجبيل العادي.


حول مسحوق الزنجبيل

مسحوق الزنجبيل هو مادة غذائية تنتج عن طحن الزنجبيل إلى مسحوق. ونظراً إلى أن الزنجبيل لا يستخدم بطريقة مناسبة للتغطية، فإنه من الأسهل استهلاكه بعد طحنه إلى مسحوق. ويمكن ان يساعد مسحوق الزنجبيل على ازالة البرودة، كما انه يساعد على تخفيف الالم. وعلاوة على ذلك، يستفيد مسحوق الزنجبيل من صيانة الكلى ويمكن استخدامه لعلاج الزكام.


إنتاج المنتج -الجودة الجيدة تأتي من مصدر جيد

تُزرع زراعة الزنجبيل في يوننان في تاريخها العريق. ان كانڠ هو احد اهم الصناعات في مقاطعة يوننان. وتشكّل هذه المنطقة الفريدة من الجبال الرملية الصخرية والجبلية غير الملوثة أساساً لجودة الزنجبيل.


ما هي فوائد مسحوق الزنجبيل للصحة؟

وعندما يقاوم الطفل الزنجبيل، تحاول العائلة إعطائه الحليب المجفف والبروتين خوفا من نقص التغذية. ولحلّ هذه المشكلة، يمكن اضافة مسحوق الزنجبيل الى الحليب المجفف لإشباع محبة العائلة للاولاد وتجنب الاذى الذي يسببه البرد. ! اثنان

فالزنجبيل يُغلَق على الفور ويشعر بحب الام. ولكن في غضون خمس دقائق، ستخفّ حدة الالم وتخفِّفه الى حد كبير. وإذا لم يكن الجرح خطيرا، فستصبح قشرة في يوم أو يومين. حتى لو كانت الجروح عميقة، فلا داعي للقلق. . للقشرة أسرع من غيرها

٣ ان الدوار يسبب الخوف من الخروج. ومن شأن استخدام أزياء الزنجبيل أن يخفف على نحو فعال من أعراض الصداع والدوار والغثيان والقيء التي يسببها داء الدوار، ويمكن أن يدوم مفعوله أكثر من أربع ساعات. وهذا سيجعلك رحلتك اكثر راحة ويساعدك على السفر بسهولة!

ويمكن استخدام مسحوق الزنجبيل في معالجة الشعر وتربيته والوقاية من تساقط الشعر. ويمكن غسل الشعر بمسحوق الزنجبيل مع الحمى القرمزية القرالقرالقرالقرالقرالقرالقرالقرنفل والشعر الداكن. والإصرار على الاستخدام يمكن أن يحل كل هذه المشاكل. ولكن بعد ستة اشهر، تحسَّن شعري بشكل ملحوظ.

ويُذكر مثلا: « الزنجبيل في الشتاء ». ويمكنها أن تخفف بشكل فعال من أعراض التعب، وفقدان الشهية، وآلام البطن، والنفخ البطني.

وفي كتاب شوشي شي شي شي شي شي شي، هانغتشو، ذكر راهب مسن يبلغ من العمر 80 عاما يدعي أنه يتناول الزنجبيل منذ 40 عاما، يُقال ان المرأة البيضاء سرقت عشبة الجنجنية وأنقذت عشاب شنجبيل. الزنجبيل لديه اسم مستعار هو "إكستاسي"، وبالتالي فإن حساء الزنجبيل يطلق عليه أيضا "حساء الشبح".


إن فريقنا على استعداد كبير لمواصلة التواصل معك والإجابة على جميع الأسئلة. وبصرف النظر عما إذا كان لديكم أي أسئلة بشأن تركيبنا أو تعاوننا مع يو كانغ، يرجى الاتصال بنا في أي وقت، وسنخدمتكم بإخلاص. ونحن مقتنعون بأنه يمكننا معا، من خلال التعاون، أن نحقق المزيد من الأهداف والإنجازات. فلنعمل معا من أجل مستقبل صحي وسعيد. نتطلع إلى اتصالك أو بريدك الإلكتروني!

التالي:عضوية، شراب الزنجبيل
التالي:. ليس الزنجبيل

قائمة العودة

أخبار الموصى بها