اضغط على “Enter”للبحث أو اضغط على“ESC”للإغلاق

الصفحة الأولى > الإعلام > أخبار الشركة

عضوية، شراب الزنجبيل

وقت الإصدار:2023-09-15      التصفح: 105

عضوية، شراب الزنجبيل

من بين جميع الخضروات، قد تكون الزنجبيل الأكثر عادية. فهو ليس له ألوان زاهية ولا شكل جميل. ومع ذلك، هل تعلم؟ في الواقع، لها دور هام.


فعالية الزنجبيل

درجة الحرارة:  الزنجبيل الزنجبيل الزنجبيل، الذي يُستهلك بكميات كافية من الزنجبيل، يزيل البرودة في الجسم ويزيل البرد. وعندما يشعر المرء بالزكام او برد او يخاف من البرد، يمكنه ان يتناول كمية مناسبة من الزنجبيل ليعالج جسمه.

كدمات دموية منشقة:   فالزنجبيل يسرِّع الدورة الدموية ويسهم في الكدمات الناجمة عن تشتت الدم. ويمكن للكمية المناسبة من الماء الزنجبيل المحتوي على السكر الأحمر أن تحسِّن الأعراض عندما يؤدي قصور الدورة الدموية إلى تجمد اليدين والقدمين، أو إلى الطمث، أو الإصابة بضرر نتيجة السقوط.

الجالية:تساعد حرارة الزنجبيل، التي تزيل الرطوبة من الشغولية، في تخفيف الألم الناجم عن التهاب المفاصل الروماتيزمي.

رفع الطحال المعدة:طبّق الزنجبيل في الطحال، وهو نوع من الأدوية العطرية المعدة. وعند ظهور أعراض من قبيل عسر الهضم، وآلام البطن، والقيء، يمكن تناول الزنجبيل بكميات مناسبة أن يفيد معدتك وييسر شهيتها وهضمها.


أنواع الشاي الزنجبيل


شاي الزنجبيل:ليمون جينڠر تِه، شراب مصنوع من الليمون والزنجبيل، مذاقه الحلو، منعش، مناسب للشرب في الصيف.

姜茶.jpeg

1 -تحسين القدرة على التمنيع: يحتوي الشاي الزنجبيل على مواد مغذية، وهو مكمل للمغذيات اللازمة للجسم، كما أن كمية مناسبة من الشرب يمكن أن تزيد من المناعة في غضون فترة قصيرة من الزمن، وأن توفر الوقاية الفعالة من العدوى الفيروسية والبكتيريا، ولا سيما للفئات الضعيفة من السكان.

2 -تعزيز التعرق والحفاظ على درجة حرارة: الشاي الزنجبيل هو شراب ساخن يساعد على إزالة الرطوبة والرطوبة من الجسم بكميات مناسبة، ولا سيما بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من البرودة والرطوبة، ويمكن أن يخفف من أعراض مثل قبيل دوار اليدين والقدمين.

3-٣ -ضبط كبد الطحال: يساعد شرب شاي الزنجبيل بكميات مناسبة على تحسين حالة الكبد المنهك. وتساعد المكوّنات الموجودة في الزنجبيل على إزالة البكتيريا، وتعزيز هضم الأغذية وامتصاصها، وتحتوي على مكونات تغذوية نشطة وفيرة، كما أنها تساعد على إزالة السموم والتهابات.


شاي الزنجبيل:(Red Dates Ginger Tea)، شراب مصنوع من الزنجبيل والتمور، والسكر، والسكر الأحمر

姜茶2.jpeg

1 -مسكنات الألم: يعزز شاي الزنجبيل تدفق الدم، ويساعد على علاج الطمث المؤلم، ويساعد على الحمل.

2 -تعزيز المناعة: يساعد شاي الزنجبيل بفعالية في الوقاية من الأنفلونزا وتحسين المناعة البشرية والوقاية من الأمراض.

3 -التطهير من السموم، الجواد التيفود: له تأثير جيد على البرد والشيطان البارد في الجسم.

4 -تشتت المعدة الدافئ: يستخدم الشاي الزنجبيل في النساء لأغراض التجميل والتجميل.


شاي الزنجبيل العسل:(Honey Ginger Tea)، شراب رئيسي من الزنجبيل والعسل والإحوان وما إلى ذلك

j2.png

1 -البقع البيضاء البيضاء: يزيد شرب شاي الزنجبيل في الأجل الطويل من مقاومة الأكسدة في الجسم، ويزيل الجذور الحرة، مما يقلل من العمر ويجعل الجلد أكثر حموراً وتبيضاً.

2 -تعزيز الهضم: يساعد شرب شاي الزنجبيل، ولا سيما بعد تناول الطعام، على هضم المعدة ومعالجة الانتفاخ والإمساك.

3 -تعزيز اللياقة البدنية للوقاية من الانفلونزا: يعمل الشاي الزنجبيل في إزالة السموم في الجسم، وفي الوقت نفسه يحمي من البرد ويعزز المناعة.

ويمكن ان تجرِّبوا العسل الزنجبيل عندما يكون الطقس باردا او متعبا، مصابا بدوار الحركة، مصابا بالبرد،


وتختلف الزنجبيل الأصفر، وهو جبل يوننام، اختلافاً طفيفاً عن الزنجبيل في أماكن أخرى، ويُنتج في جبال يوننان الجبلية ويمكن أن يؤكل كالخضروات ويحتوي على خميرة طبيعية وفيرة. اما الزنجبيل العادي فيستخدم عادة كالتوابل من اجل زيادة ذوق الطعام والعطر. وفي الشتاء الشتاء البارد، يُعتبر الزنجبيل الصغير احد الاطعمة الضرورية لفصل الشتاء، وهو شبيه بالزنجبيل العادي، لكنه اكثر اختزال. وفي عام 1958، بدأ تصدير الزنجبيل، المنتج في منطقة روبين في يونان، كسلعة تصديرية هامة.


إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا، أشجعك على الاتصال بفريقنا. ونحن على استعداد كبير لإجراء المزيد من المناقشات معكم وتقديم المعلومات المفصلة التي تحتاجونها. وسنخدمتكم بإخلاص لضمان نجاحكم في مجال الأعمال.

 


التالي:. مختلفة من يوننان الصغيرة الزنجبيل
التالي:مسحوق الزنجبيل: توابل لذيذ وصحي

قائمة العودة

أخبار الموصى بها