اضغط على “Enter”للبحث أو اضغط على“ESC”للإغلاق

الصفحة الأولى > الإعلام > أخبار الشركة

. مختلفة من يوننان الصغيرة الزنجبيل

وقت الإصدار:2023-09-12      التصفح: 149

 . مختلفة من يوننان الصغيرة الزنجبيل 

       تعتبر محافظة لوبينغ بمقاطعة يوننان الواقعة على مدار السرطان غنية بجنجر يوننان الذي ينمو بشكل رئيسي في منطقة حوض الوادي منخفض الحرارة لنهر نانبانجيانغ والمجاري الوسطى والدنيا لنهر جيولونغ في هضبة يوننان -قويتشو. حيث يوفر الموقع الجغرافي والمناخ الخاص ظروف نمو فريدة لزنجبيل يوننان، وتجعل الزراعة العلمية طويلة الأجل زنجبيل يوننان تصبح الرائدة بين العديد من الأصناف الممتازة ذات جودة لا مثيل لها. لندخل عالم الطعام هذا معا، ونتذوق جمال الحياة، ونشعر بتصادم وتكامل الثقافات المختلفة في الشرق والغرب. لأن الطعام لا يعرف الحدود، لكن طعم الحب يفهمه العالم كله.

种植基地 (14).jpeg

تقع محافظة لوبينغ بمقاطعة يوننان في جنوب شرق هضبة يوننان الشرقية، والمناخ معتدل ورطب، حتى المطر، والتربة رملية، وهي الأنسب لزراعة الزنجبيل، وقد عُرفت باسم "بلدة الزنجبيل" منذ العصور القديمة. تتمتع لوبينغ يوننان بالزنجبيل في مقاطعة يوننان بتاريخ زراعي طويل، يمكن إرجاعه إلى 30 سنة من كانغشي في أسرة تشينغ، ولها تاريخ أكثر من 300 سنة. تحظى يوننان لوبينغ منذ العصور القديمة بحب عميق من قبل الناس لقيمتها الطبية الفريدة وطعمها اللذيذ. الآن، مع تطور التكامل الاقتصادي العالمي، سنأخذ هذا الطعام التقليدي إلى أماكن أخرى، بحيث يمكن للمزيد من الناس تذوق سحره.

أصبحت زنجبيل يوننان الجبلي العالي المعروف بالثراء الحار، والألياف الدقيقة، والزنجبيل الغنية بزيت، وجودة لذيذة، في وقت مبكر من عام 1958، منتجات التصدير. في عام 1983، تم إدراج "كتلة يوننان 120# الزنجبيل المجففة" التي تنتجها لوبينغ كمنتج عالي الجودة من قبل وزارة التجارة الخارجية لمجلس الدولة للونه ونوعيته الراقية وأقل الألياف والزيت الغني والطعم الجميل، وتم تصديره إلى الأسواق الخارجية في أنحاء العالم.

تختلف زنجبيل يوننان الصغير عن زنجبيل شاندونغ الكبير و ووهان و هونان زنجبيل يوننان المتوسط، لذلك فإن المزايا المحددة مختلفة. ويعتقد عموما أن زنجبيل يونان هو أكثر توابل وغنية في المذاق من زنجبيل شاندونغ، في حين غنية بمجموعة متنوعة من المواد الغذائية، مثل الزنجبيل، الكركمون، الخ، يمكن أن يصل المحتوى عموما إلى 1.5%-2%، ومحتوى الأصناف المحلية الأخرى حوالي 0.4%-0.8%. له تأثير في تعزيز المناعة البشرية، وتعزيز الهضم ومنع نزلات البرد.

تشمل المكونات الفعالة لزنجبيل يوننان بشكل رئيسي الزنجبيل، الكوركمين، الزنجبيل، كيتون الزنجبيل، الزنجبيل وغيرها. الفيتامين، زيت الزنجبيل الفينول والمواد الغذائية الأخرى هي أيضا أكثر من الزنجبيل العام، لذلك فهو معروف أيضا باسم "ملك التغذية" في الزنجبيل. بينها، الجنجيرول هو المكون التوابل الرئيسي في زنجبيل يوننان، الذي له تأثير جيد على تعزيز مناعة الإنسان، وتعزيز الهضم، ومضادات البكتيريا والوقاية من الأمراض. الكركمين هو نوع من الصباغ الأصفر مع نشاط بيولوجي قوي، والذي له تأثير قوي مضاد للأكسدة، ومضاد للالتهابات ومضاد للورم، وأيضا له العديد من الآثار الصحية مثل تعزيز تمعج الجهاز الهضمي، ومنع تصلب الشرايين وتعزيز الدورة الدموية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي زنجبيل يوننان أيضا على مجموعة متنوعة من المواد الحيوية النشطة، مثل كحول الزنجبيل، والزيت العطري، إلخ، كما أن له تأثيرات مختلفة في الرعاية الصحية. بالمقارنة مع نفس النوع من الزنجبيل، فإن الألياف الغذائية للزنجبيل يوننان غنية، وليست فاسدة، ومحتوى السيلينيوم أعلى، وتبلغ الخاصة 3 إلى 5 أضعاف من الزنجبيل العام، وقد أصبح دواء عشبيا فريدا.


إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا، أشجعك على الاتصال بفريقنا. ونحن على استعداد كبير لإجراء المزيد من المناقشات معكم وتقديم المعلومات المفصلة التي تحتاجونها. وسنخدمتكم بإخلاص لضمان نجاحكم في مجال الأعمال.

 

التالي:ما هي الأنواع المناسبة من الزنجبيل؟
التالي:عضوية، شراب الزنجبيل

قائمة العودة

أخبار الموصى بها